Friday 22 June 2018

تنظيف أشياء مهمة في المنزل بنفسك

في هذا العام ، احتفلت 20 مارس رسمياً بمركز Spring Equinox - وهو رمز للتجديد والتجديد والبداية الجديدة. وبالتالي ، يعد الوقت مثاليًا لتنظيف الفضاء من حولك وإحيائه.

  لا عجب في تنظيف بيوتنا هو طقس شعبي شهير بعد شتاء بارد طويل. 

 من لا يريد أن يزيل خيوط العنكبوت ، سواء بالمعنى الحرفي والمجازي؟

في حين يتم تنظيف المنزل العام على مدار السنة ، نميل خلال الربيع إلى التركيز على تنظيف تلك العناصر التي قد لا تحظى باهتمام كبير أو قد لا تتم ملاحظتها في كثير من الأحيان.

لإعطاء منزلك تحديثًا مناسبًا لهذا الموسم ، تأكد من تنظيف هذه العناصر المنسية من خلال هذه النصائح سهلة المتابعة.

 
1. تنظيف الحنفيات و رؤوس الدش مع الخل



 واحدة من أكثر المناطق "القذرة" غير ملحوظة في منزلك هي حنفيات المطبخ والحمام ورؤوس الدش. لتنظيفها والحصول عليها خالية من الجراثيم ، ببساطة صب الخل في الحقيبة واستخدام شريط مطاطي لتثبيته على رأس صنبور. 

 اتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم استخدم فرشاة أسنان قديمة أو فرشاة تنظيف لإزالة أي حطام. شطفها ، وسوف يكون لديك صنبور نظيفة وجاهزة للاستخدام مرة أخرى.
 
2. قم بإزالة الغبار من أباجورة






يمكن أن يستقر الغبار والحطام على أغطية المصابيح الخاصة بك ، وقد لا تلاحظ ذلك. بما أن أغطية المصباح يمكن أن تكون حساسة ، استخدم فراغ لإزالة الغبار والحطام من الظل.

  يحتوي Miele على فرشاة لإزالة الغبار مع شعيرات رقيقة تساعد على تخفيف الغبار وامتصاصه دون التسبب في أضرار للظل.
 
3. تنظيف الميكروويف مع الليمون




 تحصل المايكروويف على الكثير من الاستخدام في معظم المنازل ، ويمكن أن تحصل على فوضى كبيرة. يمكن أن يتناثر الطعام ويتصلب في داخل الميكروويف الخاص بك ، وليس من السهل دائمًا إزالته. ملء وعاء آمن بالموجات الدقيقة مع الماء وقطع الليمون.

  مايكرويف على درجة عالية لمدة دقيقتين ودعه يجلس في الميكروويف لمدة 2 إلى 3 دقائق. سيساعد البخار من الماء والليمون على تخفيف أي حطام.

  استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسح الجزء الداخلي من الميكروويف ، وإزالة أي تمسك على الطعام.
 
4. فرك صناع الجليد فرك وموزعات المياه مع فرشاة الأسنان




يمكن أن تتراكم الرواسب الفمية والجيمية في داخل صانعات الثلج وموزعات المياه ، وتشق طريقها إلى مشروباتك. لتنظيف صانع الثلج ، قم ببساطة برشه بقليل من الخل الأبيض ، ثم استخدم فرشاة أسنان لتنظيفها. يمسح بمنشفة ورقية أو قطعة قماش نظيفة.
 


 5. تنظيف الآثار التي يتركها الكتاب أسفلة


 يمكن للكتب و knickknacks جمع الغبار بسهولة ، وربما لا تلاحظ ذلك. هذا هو مجال آخر حيث استخدام فراغ لإزالة الغبار سيوفر لك الكثير من الوقت! تعمل أداة الشق المرن الممتلئة Miele على إزالة الغبار بسهولة ، دون إلحاق الضرر بالكتب والسلال وحتى قطع الزجاج.
 
6. البولندية الفولاذ المقاوم للصدأ مع زيت الزيتون

قد تمسح أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ طوال العام ، ولكن كم مرة تلميعها؟ تلميعها سهل جدا ، وسوف يساعد على إبقاء اللطخات وبصمات الأصابع في الخليج. لإعطاء أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص بك تلميع لامع ، ومسح لهم مع زيت الزيتون وقطعة قماش ستوكات.

  بعد 20 دقيقة ، استخدم قطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة لتهدئة الزيت ، تاركًا سطحًا لامعًا يساعد أيضًا على صد اللطخات!
 
7. مسح بعيدا عن الاوساخ من النوافذ المسارات
 

 في المرة الأولى التي تفتح فيها النوافذ في الربيع ، قد تلاحظ كيف حصلت على مسارات النوافذ الخاصة بك.

  لتنظيف مسارات نافذتك ، قم بالرش بالخل ، ثم امسح الأوساخ والحطام بقطعة قماش نظيفة. إذا كان هناك قاذورات في أماكن يصعب الوصول إليها مثل قيعان الشاشات أو زوايا مسارات نافذتك ، استخدم فرشاة أسنان قديمة للمساعدة في تخفيف الأوساخ ، ثم قم بمسحها.
 
8. تنظيف الفراغ بين الأثاث


غالباً ما يتم تجاهل قمم أثاثنا ، ولا عجب: فهي غير مرئية! بعد شتاء طويل من حرارة التفجير وإغلاق النوافذ ، يمكن أن يتجمع الغبار بسرعة في منزلك. من خزائن الكتب ، إلى الخزائن ، إلى الخزانات ، تأكد من الانتباه إلى هذه الأماكن خارج الوصول. 

 من خلال استخدام ملحق Miele الشامل للفرشاة ، فإن تنظيف هذه الأماكن التي يصعب الوصول إليها سيكون أمرًا مدهشًا (بدون تحطيم ظهرك!)
 
9. تشغيل الخل من خلال الغسالة


 قد تظن أن الغسالة نظيفة أوتوماتيكياً حيث أنها دائماً تنظيف ملابسك ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، غير صحيح. يمكن أن يتراكم العفن الفطري والحطام داخل جهازك. لتنظيف الغسالة ، قم بتحويلها إلى وضع غسيل منتظم على الساخن. 

 ثم يضاف 1 كوب من الخل الأبيض المقطر وتركها تعمل مع عدم وجود ملابس في ذلك. ستكون غسالة الملابس الخاصة بك جديدة ونظيفة وجاهزة لغسل الغسيل التالي لعائلتك.
 
10. فراغ بعيدا الأوساخ والحطام المخبأة تحت الأثاث الخاص بك



 معظمنا يفرّغون بيوتنا أسبوعيا ، ولكن كم عدد المرات التي تقومون فيها بتفريغ الهواء تحت أثاثكم؟ الغبار وشعر الحيوانات الأليفة والمخلفات كامنة هناك! وتساعد أداة البساط والأرضية من طراز Miele على جعل الفراغ أسفل الأثاث تحت تصرفك دون الحاجة إلى نقل أي شيء ماديًا. ينزلق بسهولة تحت الأسطح المنخفضة ويمسك كل من الغبار والشعر الحيوانات الأليفة والحطام بكل سهولة!
 
11. مسح خارج الوبر من مجفف الخاص بك

واحد من أكبر المساهمين في الحرائق المنزلية هو الوبر. حتى إذا قمت بتنظيف مصيدة الوبر الخاصة بك في المجفف بين الاستخدامات ، فلا يزال بإمكان الوبر أن يتراكم في السكن الفعلي للمصيدة. 

 يعد التنظيف العميق داخل هذه المنطقة أمرًا مهمًا جدًا ، كما أنه يعد خطوة سهلة لضمان سهولة استخدام المجفف. سوف توضع فوهة شق فراغ Miele أسفل في السكن وامتصاص أي من الوبر الذي يتم تركه وراءه.

إذا قمت باتباع هذه نصائح التنظيف الربيع ، فسوف تحصل بسهولة على منزلك متلألئ نظيف وجاهز للربيع.


 


No comments:

Post a Comment