Friday 22 June 2018

أصنع شموعك المميزة بنفسك

إذا لم تستطع الوصول إلى الشاطئ ، فلا مشكلة - أحضر الشاطئ إليك. تأخذك هذه الشموع تحت الماء إلى ديوراما من الرمل وزجاج البحر والأصداف. ولأنها مصنوعة من جل الشمع ، سترى كل شيء بوضوح كما لو كنت غطس. مثالية للترفيه والتزيين في الصيف ، كما أنها تقدم هدايا مدروسة في أي مناسبة.
 
ستحتاج الى
 
 
فتائل الزنك النواة وعلامات التبويب

     حاويات زجاجية مقاومة للحرارة

     النقاط الغراء

     رمل

     زجاج البحر أو الصخور

     اصداف

     جل الشمع

     الصبغة الزرقاء (اختياري)
 
 الخطوة 1: إعداد فتائل

من المهم اختيار الفتيل المناسب لشموع الهلام ، حيث أن جميع الفتائل لا تكون متساوية. استخدم فتيل الزنك الأساسي بدلاً من الفتيل القطني العادي. يساعد قلب الزنك الفتيل على الوقوف بمفرده حتى عند ذوبان الشمع ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند العمل مع شمع الهلام. أيضا تجنب الفتائل التي هي المغلفة مسبقا في الشمع ، والشمع على فتائل سوف تذوب وسحابة الشم الشمع.

قطع قطعة 8 بوصة من الفتيل الأساسية الزنك ، وأدخله من خلال ثقب علامة التبويب الفتيل.
 
 
باستخدام زرديات أو مفتاح ربط ، قم بتجعيد علامة التبويب لتأمين الفتيل في مكانه. قطع أي فائض الزائدة في الجزء السفلي من علامة التبويب.
 
 
ضع علامة التبويب في الجزء السفلي من وعاء زجاجي شفاف ومقاوم للحرارة ، ثم قم بتثبيته بنقطة لاصقة.
 
 الخطوة 2: إضافة رمل

صب حوالي نصف بوصة من الرمال في الحاوية الزجاجية. يجب أن يكون الرمل نظيفًا ، لذا تجنب الرمل من الشاطئ ، واختر بدلاً من ذلك رمالًا جديدة من متجر الحرف اليدوية. مكافأة إضافية لشراء الرمل هي أنه يأتي في الكثير من الألوان الممتعة.
 
 الخطوة 3: سخن الزجاج

ضع الحاويات الزجاجية (مع الفتائل والرمل بالداخل) على ورقة البسكويت في فرن بارد ، ثم قم بتشغيل الحرارة إلى أدنى مستوى لها. سخن الزجاج لمدة حوالي 30 دقيقة. ويسمح التسخين المسبق بالزجاج بتبريد الشمع ببطء أكبر مما يعطي فقاعات الهواء الوقت للهروب إلى الأعلى.
 
 الخطوة 4: ذوبان الشمع

قطع الشمع الجل إلى قطع أصغر لمساعدته على إذابة أكثر سهولة.
 
 
ضع قطع الشمع في وعاء معدني ، وتذوب على نار خفيفة حتى يتم شمع الشمع تمامًا. ترقب القدر ، تأكد من أن الحرارة منخفضة والشمع لا يبدأ بالتدخين.
 
 
عندما يتم ذوبان الشمع ، يمكنك إضافة لون ، إذا كنت ترغب في ذلك. لا تستخدم سوى صبغة سائلة مصنوعة خصيصًا لشمع الهلام. يمكن صبغات الشموع الصلبة جعل الشمع هلام غائم. ستحتاج فقط إلى بضع قطرات ، لأن الكثير من الألوان ستقلل وضوح الشمع.
 
 الخطوة 5: ضع الأصداف والصخور

بينما يذوب الشمع ، قم بإزالة الحاويات الزجاجية مسبقة التسخين من الفرن وقذائف الموضع والصخور حول فتائل الشمعة.
 
الخطوة 6: صب الشمع

صب ببطء الشمع في الحاويات الزجاجية. ستبقى الرمل والقذائف في مكانها الفعلي ولا تطفو إلى قمة الشمع. أمسك فتيل الشمعة في مكانها باستخدام مشابك الغسيل حتى تظل متمركزة. دع الشموع تتصلب لمدة 24 ساعة كاملة قبل نقلها.
 
 الخطوة 7: تقليل الفقاعات

عند التحقق من الشموع في اليوم التالي ، ستكتشف على الأرجح العديد من الفقاعات الصغيرة التي تكتسح الشمع ، حتى لو لم تكن هناك فقاعات في البداية. لا تقلق ، يمكننا أن نجعل الشمع واضحًا مرة أخرى.
 
 ضع الشموع على ورقة البسكويت في فرن بارد ، وحرّك الفرن إلى 250 درجة فهرنهايت. اتركوا الشموع تجلس في الفرن الدافئ لمدة ساعة ، وسوف يذوب الشمع ببطء ، ليطلق الفقاعات إلى السطح.

لا تفتح باب الفرن - انظر فقط من خلال النافذة مع تشغيل ضوء الفرن. عندما يبدو أن معظم الفقاعات قد تبددت ، أطفئ الفرن واترك الشموع تبرد تمامًا طوال الليل قبل إزالتها.
 
  سيكون هناك على الأرجح بضع فقاعات متبقية في الشمع ، لكنها في الواقع مناسبة للمشهد تحت الماء. ربما هذا ما كان يشير إليه دون هو عندما كان يغني عن "فقاعات صغيرة".
 
 
تقليم الفتائل إلى حوالي 1/8 بوصة. ومع ذلك ، هذه الشموع جميلة جداً ، قد لا ترغب في إضاءةتها.
 
 

No comments:

Post a Comment