Friday 22 June 2018

صابون الزهور الزخرفية "المصاصات"

كطفل ، لم يكن هناك شيء أحببته في يوم دافئ أكثر من المصاصة الجليدية. الآن ، باعتباري حنينًا ناضجًا ، سأعترف بأنني أحب أي شيء على عصا - الجبن المقلي ، والكلاب الساخنة ، والكعك ، والفطائر ، سمها ما شئت. 

ماذا عن الصابون على عصا المصاصة؟ 

 نعم من فضلك! لا للأكل ، بطبيعة الحال ، ولكن كبند الحمام أو هدية ممتعة.

  حتى هذه المصاصات تحتوي على زهور حقيقية مغلفة بداخلها لمسات نباتية جميلة. وعندما ترى مدى سهولة صنعها ، سترغب في التقاطها.

 تحذير

هذه الصابون ليست صالحة للأكل. أبقهم بعيدًا عن الأطفال ، وحذروا الأطفال من عدم تناولهم.

 
المكونات الاساسية

     ذاب وصب قاعدة الصابون الجلسرين

     كوب قياس الميكروويف آمنة ، كوب واحد أو اثنين

     الزيوت الأساسية

     قوالب المصاصة

     الزهور والبتلات والأوراق

     العصي المصاصة ، طول 4 1/2 بوصة

     سكين زبدة




الخطوة 1: تقطيع الصابون


حتى لو لم تكن قد صنعت صابونًا في حياتك أبدًا ، فسترى ما يمكن فعله باستخدام المواد المناسبة.

  إن صابون الجليسرين والصب عليه هو عبارة عن قاعدة صابون سهلة الاستخدام تعمل تمامًا كما يوحي الاسم ، حيث تقوم بصهرها وصبها. الطوب متاح في متجر الحرف ، وعادة ما يتم التسجيل المسبق لك بحيث يمكنك بسهولة قطع الصابون إلى قطع أصغر للصهر.


     
الخطوة 2: تذويب الصابون

ضع عدة قطع من الصابون في كوب قياس آمن بالميكروويف. اعتدت على حجم واحد كوب. اضبط المؤقت لمدة 30 ثانية ، وتحقق من مقدار ذاب الصابون. قم بتقليبها قليلاً ثم ضعها على فترات إضافية مدتها 10 ثوان حتى تذوب الصابون تمامًا.


الخطوة 3: إضافة العطر


إذا كنت ترغب في إضافة رائحة إلى الصابون ، ضع حوالي عشر قطرات من الزيت العطري من اختيارك (مثل الورد أو الخزامى) في الشمع المذاب والتحريك. إذا كان لديك حساسية من العطور ، يمكنك تخطي هذه الخطوة.



 الخطوة 4: إعداد قوالب Popsicle

ضع قوالب المصاصة في قاعدتها للحفاظ على استقرارها واستقامتها. إذا لم تأتي القوالب المصاصة مع قاعدة ، فيجب أن تظل قادرة على الوقوف على سطح مستوٍ ، ولكن الوقوف في طبق للخبز حتى لا ينفد الصابون في كل مكان إذا قاموا بالصدفة عن طريق الخطأ. ضع بعض الزهور أو البتلات في أسفل قالب المصاصة.




 الخطوة 5: صب الصابون في القالب

الصابون جاهز للصب عندما يبرد قليلاً. عليك أن تعرف أنها باردة بما فيه الكفاية عندما يبدأ الفيلم في تشكيل حول الحواف.

اسكب القليل من الصابون في القالب. توقف وأضف المزيد من الزهور أو البتلات. ثم استمر في صب المزيد من الصابون.

الخطوة 6: ادفع الزهور

بينما تصب الصابون في القالب ، ستحتاج الأزهار والبتلات إلى الطفو في الأعلى. باستخدام عصا صغيرة ، استمر في دفعهم للأسفل. قريبا ، سوف يبدأ الصابون بالتبريد والتصلب ، وستبقى الزهور في مكانها.

 تلميح

الزهور والبتلات الأثخن تعمل بشكل أفضل في الصابون أكثر من الصابون. يمكن أن تذبل البتلات الرقيقة في قاعدة الصابون الساخنة ، في حين أن الأثقل لا تتحمل فقط الحرارة ، ولكنها أقل عرضة للطفو إلى الأعلى.
 
الخطوة 7: إدراج عصا المصاصة

عندما يبدأ الصلع بالتصلب ، قم بإدخال عصا مصاصة نظيفة (وليس تلك التي استخدمتها لضغط الزهور) في وسط الصابون بقطرتين تقريبًا وراء القالب. يجب أن تقف من تلقاء نفسها دون غرق. لكن لا تنتظر طويلاً. بمجرد أن يصبح الصابون صلبًا ، لن تدخل عصا المصاصة.



كرر هذه العملية مع جميع قوالب المصاصة الخاصة بك ، واتركها تصلب لمدة 24 ساعة كاملة.
 
 

الخطوة 8: إزالة الصابون من القوالب

قد يبدو من الصعب إزالة الصابون من القوالب ، ولكنها تخرج بسهولة. الأمر يتطلب القليل من الصبر. أولا ، بعد أن تصلب لمدة 24 ساعة ، ضعها في الفريزر لمدة 30 دقيقة حتى تتقلص. ثم قم بتشغيل القوالب تحت الماء الساخن ، أو قم بوضعها في وعاء من الماء الساخن. فقط تأكد من عدم الحصول على الماء داخل القالب.


اسحبي سكين الزبدة بين الصابون والعفن لدفع الهواء إلى القالب. لا تحتاج إلى التمسك بالسكين في أعماق شديدة - فقط حوالي بوصة.
 
 
ثم تبدأ في الضغط على جانبي القالب. سترى جيوب الهواء في القالب يزداد حجمها كلما ضغطت. على الرغم من أن البلاستيك صعب ، إلا أنه لا يزال لديه بعض العطاء ، لذلك استمر في الضغط ، واضغط عليه لأعلى ولأسفل. في النهاية ، ستنزلق قطعة الصابون بأكملها. يمكنك أيضا تهزه عصا المصاصة للمساعدة في تفكيك الصابون.
 
الخطوة 9: تقليم الحواف

استخدم سكين الزبدة لتقويم أي حواف في الجزء السفلي من المصاصة الصابون. يمكنك أيضًا استخدام أصابعك لتنعيمها.
 
 
ما صابون غريب الاطوار! تجربة مع نوع من الزهور والبتلات التي تضعها في الصابون ، وحمامك يمكن أن تحتوي على حديقة المصاصات.
 
 

 
  











No comments:

Post a Comment