Saturday 23 June 2018

شموع على شكل بيض ملون

 هذه الشموع الملونة في شكل بيض تضيف لمسة مبهجة لأي عرض الربيع. مصبوب في قذائف البيض الفعلية ومصبوغ مع الطباشير ، انها سهلة بشكل مدهش لجعل. 
 
 و في اللحظة التي تصدع فيها القشرة مفتوحة لكشف الشمعة بداخلها ، إنها مثل السحر. حتى عيد الفصح الأرنب سيكون منبهرًا.
 
 الأشياء المطلوبه لبدا الصنع

     بيض

     ورق الصنفرة ، الحبيبات المتوسطة

     سكين هواية

     شمعة الفتيل

     مقص

     شموع عمود أو شمع

     سكين

     أقلام تلوين

     شريط

     مشابك الغسيل

     علب الصفيح

     أسياخ الخشب
 
 الخطوة 1: أجوف خارج البيض

مع الصنفرة متوسطة الحبيبات (التي تستخدم في هذا المثال هي 120 حصباء) ، قم برمل نهايتي البيضة برفق. 
 
إن رَمْم النهايات يجعلها أرق قليلاً ، لذلك من الأسهل لكِس الثقوب عبر القشرة.
 
 
أمسك البيضة برفق بيد واحدة ، ضع طرف سكين هواية على الطرف الضيق ، وقم بتحويل النصل للخلف وللأمام حتى يسقط في القوقعة. ثم قم بتدوير الشفرة لتكبير الفتحة بحيث يكون قطر فتيل الشمعة تقريبًا.
 
 
اقلب البويضة إلى نهايتها الأوسع ، وكرر العملية لكز ثقب عبر القشرة. 
 
 ستحتاج إلى ثقب أكبر لهذه الغاية لصب الشمع ، لذلك قم بتوسيع الفتحة بالسكين إلى حوالي نصف بوصة. 
 
 لا تقلق ، لا تحتاج الفتحة إلى أن تبدو جميلة. ثم يهز البيضة فوق الوعاء ، وسوف ينسكب الصفار والبيض (يمكنك حفظهم للعجة). غسل القشرة الفارغة بالصابون والماء الساخن ، والسماح ليجف تماما بين عشية وضحاها.
 
 
 الخطوة 2: أدخل شمعة الفتيل

اقطع قطعة من شمعة الفتيل بحيث يكون حوالي 2-3 بوصة أطول من طول البويضة. يمكنك شراء شمعة الفتيل في البكرات في متجر الحرف. أدخل الفتيل في الفتحة الأصغر في الطرف الضيق أولاً ، باستخدام طرف سكين الهواية للمساعدة في دفع الفتيل.
 
 
استمر في دفع الفتيل بالسكين حتى تتمكن من انتزاعه من الفتحة الكبيرة الموجودة على الجانب الآخر. يجب أن يمتد الفتيل حوالي بوصة من أي من الطرفين.
 
 
 الخطوة 3: حظر الفتحة الصغيرة

ولأنه سيتم سكب الشمع في الفتحة الكبيرة ، فيجب سد الفجوة الأصغر في الطرف الآخر بحيث لا يتسرب الشمع. 
 
 باستخدام شريط لاصق مثل شريط لاصق أو شريط gaffer ، قم بتغطية الثقب بأمان. تداخل عدة أجزاء من الشريط للحصول على ختم محكمة.
 
 
قم بقص مشابك الغسيل إلى الفتيل الخارجة من الطرف الأوسع حتى لا ينزلق الفتيل داخل القشرة. كما يأتي الغسيل في وقت لاحق عندما نملأ القشرة بالشمع المذاب.
 
 الخطوة 4: إعداد الشمع

يتوفر شمع البارافين لصنع الشموع في كتل في متجر الحرف اليدوية ، ولكن من السهولة ، بل وأرخص في بعض الأحيان ، استخدام الشمع من الشموع القائمة.
 
  إذا كنت تستخدم شموع دعامة مثلما فعلنا في هذا المثال ، تأكد من أنها بيضاء أو طبيعية اللون. بسكين ، قلل من جانبي الشمعة وكأنك تحفر تفاحة. سوف الشمع من الشمعة تنهار إلى قطع أصغر.
 
 الخطوة 5: قص الطباشير الملون

الطباشير الشمع هي طريقة سهلة لصبغ الشمع. اختيار الألوان التي تريدها ، وقطع حوالي بوصة واحدة من كل قلم تلوين. قطع هذا القسم إلى قطع صغيرة.
 
 
ثم ضع الشمع وأقلام الشمع في علب الصفيح للذوبان. املأ العلب حوالي ثلاثة أرباع كامل الشمع.
 
 الخطوة 6: ذوبان الشمع

ضع العلب في وعاء من الماء. تأكد من عدم وجود الكثير من المياه التي تطفو على العلب. سخّني الماء على نار هادئة ، مع تحريك محتويات كل علبة مع سيخ خشبي حتى يتم ذوبان الشمع تمامًا.
 
 الخطوة 7: صب الشمع في قذائف

ضع قذائف البيض المحضرة في كرتون البيض للمساعدة في ثباتها. باستخدام وعاء الطعام ، صب الشمع المذاب في القشرة حتى القمة. ما لم يكن لديك أيدي ثابتة من الجراح ، نتوقع أن يكون بعض من الشمع ينتشر على الجانب.
 
استخدم مشابك الغسيل لتثبيت الفتائل بثبات فوق مركز الفتحات. وعندما يتصاعد الشمع ، ينكمش الشمع ، وستظهر قصة في الأعلى. ستحتاج إلى إضافة المزيد من الشمع الذائب إلى الأعلى مرتين أو ثلاث مرات لملء هذه الحفرة. ضع الأصداف المملوءة بالشمع في الثلاجة لتوضع بين عشية وضحاها.
 
 
 الخطوة 8: كسر فتح البيض

فتح الكسر مع ملعقة كبيرة لتكشف عن شمعة البيضة. تفصل القشرة بسهولة عن الشمع.
 
 
تقليم الفتيل الزائد من الجزء السفلي من الشمعة.
 
إذا بقيت أي بقايا أفلام من البويضة على الشمع ، فقم بتقطيعها برفق باستخدام حافة بطاقة الائتمان أو مسطرة معدنية. يمكنك بعد ذلك إحماء سطح الشمعة بمُجفف شعر وإعطائها طلاء نهائي بأطراف أصابعك.
 
 
 الخطوة 9: تسطيح القاع

ولمساعدة شمعة البيض على الوقوف من تلقاء نفسها ، فرك النهاية السفلية ضد ورق الصنفرة لإنشاء سطح مستو.
 
 
 
الخطوة 10: التجربة مع الطبقات

لإنشاء شموع ذات طبقتين أو أكثر من الألوان ، قم بملء جزء جزء الغلاف بلون واحد ، واتركه متصلبًا ، ثم أضف لونًا آخر من الشمع. هذه التقنية تستغرق وقتًا أطول ، ولكنها تؤدي إلى نتائج باهظة للبيض.
 
هذه الشموع هي رائعتين جدا ، قد ترغب في عرضها بشكل جيد بعد عيد الفصح.
 
 
هم أيضا تقديم هدايا كبيرة أو حزب تفضل. يمكنك حتى إخفاء لهم عن اصطياد بيضة عيد الفصح للكبار.
 
 
 
 

No comments:

Post a Comment