Saturday 23 June 2018

ازالة الجراثيم من الأشياء الصغيرة في المنزل

عادة نقوم بتنظيف الأشياء حول منزلنا عندما نرى أنها قذرة. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي قد لا تبدو قذرة ، ولكنها تعج بالجراثيم والبكتيريا.
 
  فالبنود مثل سماعات الرأس وشواحن الهاتف وأجهزة التحكم عن بعد وهواتفنا المحمولة على الأغلب تحتوي على البكتيريا والجراثيم التي تنمو عليها دون أن تتمكن من رؤيتها. 
 
هذه هي العناصر التي نتعامل معها غالبًا (بعد لمس أشياء أخرى) ، لكننا لا نفكر بالضرورة في التنظيف. لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ ومكوِّنًا منزليًا واحدًا للحصول على جميع الأدوات والعناصر المستخدمة والمُطهرة!
 
 سنحتاج الى.

     ايزوبروبيل,مستحضر طبي
 
     مسحات قطنية

     القماش ستوكات.
 
 
 
الآن ، دعونا نحصل على هذه الأشياء نظيفة!
 
كيفية تنظيف سماعات الرأس

سماعات الرأس في نهاية المطاف في جيوبنا ، المحافظ ، والسيارات ، ومعظمها آذاننا. كما أنها تميل إلى أن تكون ملاذا لشمع الأذن. من الجيد أن تقدم لهم تنظيفًا جيدًا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
 
 
 لتنظيف سماعات الرأس ، قم بغمس قطعة قطن في كحول الأيزوبروبيل والتخلص من أي كحول زائد. يجب أن تكون مسحة القطن رطبة. قم بمسح سماعات الرأس تمامًا ، مع إيلاء المزيد من العناية للجزء الذي يمر في أذنك. دعهم يجفوا بالهواء لمدة 5 دقائق.
 
ملحوظة.

     بين الاستخدامات ، قم بتخزين سماعات الرأس في حاوية بلاستيكية صغيرة أو حقيبة لحمايتها والحفاظ عليها نظيفة.
 
 
كيفية تنظيف شواحن الهاتف

تحصل أجهزة شحن الهاتف على الكثير من الاستخدام ، وغالبًا ما يتم نقلها من منطقة إلى أخرى. هم أيضا ضرورة القصوى عند السفر. ابقائها خالية من الجراثيم بتنظيفها كل أسبوعين وفي كل مرة تسافر معها.
 
 
 
 
 لتنظيف شواحن هاتفك ، قم ببساطة باحتساء بعض الكحول الآيزوبروبيل على قطعة من القماش المصنوع من الألياف الدقيقة وقم بمسحها بالكامل ، وتجنب الشاحن المعدني الفعلي الذي يدخل إلى هاتفك. دع الهواء يجف لمدة 5 دقائق قبل الاستخدام.
 
كيفية تنظيف الريموت كنترول

أجهزة التحكم عن بعد هي واحدة من أكثر المواد المستخدمة في منازلنا ، وتفيد التقارير بأنها واحدة من أكثر المواد التي تعاني من البكتيريا أيضًا. من المحتمل أن يتم التحكم في جهاز التحكم عن بعد كثيرًا وفي كل الأحوال في منزلك. 
 
يتم نقل ما هو على أصابعك بسهولة إلى أزرار المطاط. يمكن أن تنمو الجراثيم والبكتيريا أيضًا بين تلك الأزرار. يجب تنظيف أجهزة التحكم عن بعد مرة واحدة في الأسبوع لمنعها من نشر الجراثيم غير المرغوب فيها.
 
 
 
لتنظيف أجهزة التحكم عن بعد ، قم بغمس قطعة قطن إلى بعض الكحول الآيزوبروبيل وقم بخلع أي كمية من الكحول الزائد. يجب أن تكون مسحة القطن رطبة. اعمل المسحة حول الأزرار الموجودة على جهاز التحكم عن بعد ، فوق الأزرار والسطح الكامل لجهاز التحكم عن بُعد. اسمحوا الهواء الجاف لمدة 5 دقائق.
 
 كيفية تنظيف الهواتف المحمولة

الهواتف الخلوية تلمس وجوهنا ، محافظنا ، جيوبنا ، داخل سياراتنا ، طاولات في المطاعم ، وبالطبع ، لدينا دائما أيدينا عليها. يمكن للجراثيم والبكتيريا من جميع هذه المناطق نقلها بسهولة إلى هاتفك الخلوي ، ثم العودة إلى بشرتك. من المهم للغاية ليس فقط تنظيف هاتفك الخلوي عدة مرات في الأسبوع ، يجب أن تكون حذراً أيضاً عند وضع هاتفك الخلوي عندما لا تكون قيد الاستعمال.
 
 
 لتنظيف هاتفك الخلوي ، ارسمي بعض الكحول الآيزوبروبيل على قطعة من القماش المصنوع من الألياف الدقيقة وقم بمسح القضيّة والشاشة بشكل كامل. اسمحوا الهواء الجاف لمدة 5 دقائق.
 
تحذير

     تأكد من أن قطعة قماش ستوكاتك غير مشبعة بالكحول الآيزوبروبيل. يجب أن يكون القماش رطبا قليلا قبل استخدامه لتنظيف هاتفك الخلوي.
 
 
 
 

1 comment:

  1. تستطيع الان الحصول علي افضل الخدمات الان تجهيزات مطابخ و علي اعلي مستوي الان معدات مطابخ فندقية من التاميز من خلال توفير الان افضل الصناعات معدات مطابخ المطاعم و افضل الاشكال الان تجهيزات مطابخ الفنادق و علي اعلي مستوي الان من التميز الان و باقل الاسعار و افضل الخصومات تجهيزات مطابخ المطاعم الان تواصلو معنا الان و احصل الان علي افضل الخدمات الان

    ReplyDelete